قدمت مؤسسة (لأجلك يا عدن) التنموية أجهزة ومعدات طبية لهيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام، بدعم من اتحاد الأطباء في ألمانيا، وعبر فريق (أنا متطوع.. أنا مستعد) بمحافظة عدن.


واشاد الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة العليا بالإدارة الذاتية القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن بالجهود المبذولة من رجال ومؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظات الجنوبية، فى ظل الظروف الاستثنائية الراهنة؛ لتقديم خدمات طبية للمواطنين بالمستشفيات وخاصة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي.

وأضاف أنه توالت سلسلة العطاء المجتمعي وتقديم الدعم المستمر من رجال ومؤسسات المجتمع المدني، وفى أقل من أسبوع، حيث تم اليوم دعم المستشفى بالعديد من الأجهزة والمعدات الطبية من اتحاد الأطباء في ألمانيا، بواسطة مؤسسة (لأجلك ياعدن) التنموية، وفريق (أنا متطوع.. أنا مستعد) بمحافظة عدن؛ التي ستسهم في رفع الخدمة المقدمة في المستشفى في ظل الحرب مع فايروس كورونا.

وأشار الشبحي إلى أن هذا الدعم من رجال ومؤسسات المجتمع المدني يدل على حرصهم على الارتقاء بالخدمات الصحية، في ظل الأزمة التي تعيشها العاصمة عدن بشكل عام ومركز الحجر الصحي بشكل خاص الذي يعاني من شحة الامكانيات، داعياً كافة المبادرات الإنسانية إلى الاستمرار في توفير ما يكمن توفيره خلال الأيام القادمة.