ضمن مساعيها الخيرة ونظراً للظروف التي يمر بها وادي حجر واستجابة لنداء اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لإغاثة مديرية حجر المنكوبة جراء ما تعرضت له من خراب من الفيضانات الأخيرة في منظومة المياه وغيرها. تم يوم الخميس 21/06/2020م توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة روابي الخير التنموية (الجهة الممولة للمشروع) ومنتدى شباب حجر الثقافي الاجتماعي (الجهة المنفذة). تنص الاتفاقية على توزيع (75000) لتر من المياه الصحية النقية الصالحة للشرب بمدينة الجول وضواحيها بوادي حجر.

ويأتي المشروع استجابة عاجلة لتزويد السكان بالمياه الصالحة للشرب ريثما يتم إصلاح منظومة مشروع المياه، وسيتكم تنفيذ المشروع ابتداءً من يوم السبت 20/06/2020م من خلال نقاط توزيع على خزانات وإدارة عملية التوزيع من قبل أعضاء المنتدى.

وقع الاتفاقية عن مؤسسة روابي الخير التنموية (الجهة الممولة) الدكتور/ عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي للمؤسسة، وعن منتدى شباب حجر الثقافي الاجتماعي (الجهة المنفذة) الأستاذ / عمر سليمان باقاسم رئيس المنتدى بحضور الأستاذ / جمعان سعيد بن ناصر رئيس كلستر المياه والإصحاح البيئي، مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة، والأستاذ / طاهر سعيد بايحيى المسؤول المالي للمنتدى.