صدر مؤخرًا عن دار حضرموت للدراسات والنشر، كتابًا جديدًا بعنوان "مبادئ الإقتصاد الجزئي" للمؤلف الدكتور وليد أحمد العطاس، والأستاذ أحمد سالم باغوزة، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

ويعتبر الكتاب الذي يحتوي على 184 صفحة، مرجعًا لطلاب العلوم الادارية، وكذلك الباحثين عن معرفة مفاهيم الاقتصاد الجزئي بشكل مبسط، بعد أن تم تقسيمه لستة فصول لتتناسب مع مستوى الطالب، ناهيك عن وجود التمارين في نهاية كل فصل من الكتاب.

وأشاد الدكتور هاني بلعفير، الاستاذ المشارك بكلية العلوم الادارية بجامعة حضرموت، بجهود المؤلفين الدكتور العطاس والاستاذ باغوزة في مجال التأليف والبحث العلمي، وبما يحتويه الكتاب من معلومات اقتصادية حديثة سيرفد المكتبات في الجامعات اليمنية والعربية، والذي وصفه بأنه "مرجع هام في مجالٍ هام".

وأكد بلعفير :" أن الكتاب سيمد طلاب جامعة حضرموت وغيرها من الجامعات اليمنية والعربية بمعلومات حديثة في مجال الاقتصاد".

وقام أساتذة في المجال الإقتصادي والإداري والمالي والتجاري، وعدد من ورجال أعمال مهمين، بنشر غلاف الكتاب على صفحاتهم الشخصية في السوشال ميديا، مؤكدين على أهمية هذا الإصدار والذي وصفه الكثير منهم بـ"النوعي" كونه أول مؤلف في الجزئي بجامعة حضرموت.

جدير بالذكر أن المؤلف د. وليد العطاس يعمل في جامعة حضرموت، استاذا للعلوم المالية والمصرفية المساعد، بكلية العلوم الإدارية، والاستاذ أحمد سالم باغوزه مدرس مساعد في العلوم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت.