تفقد مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت الاستاذ قائد طالب البهيشي سير العملية التربوية والتعليمية في عدد من مدارس المديرية.

وأطلع مدير المكتب على سير الدراسة في مدارس منطقتي ميفع وغيظة البهيش وكذا تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرتها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في ساحل حضرموت بشأن التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة وصحة المعلمين والطلاب.

وطاف البهيشي في عدد من الصفوف الدراسية بالمدارس واستمع خلالها من المعلمين وإدارات المدارس على سير العملية مع بدء العام الجديد ، كما أطلع على مدى الالتزام والانضباط للمعلمين والطلاب خصوصا مع الإجراءات الاحترازية بشأن التباعد الاجتماعي التي جرى إقرارها لضمان صحة وسلامة الطلاب.

موجها بضرورة تنفيذ الخطط الدراسية وتطوير الأداء لإنجاح العام الدراسي الجديد ، مشددا على أهمية الحفاظ على نظافة المدارس والتقيد بالإجراءات الاحترازية التي تحفظ سلامة وصحة الطلاب والمعلمين.

وأشاد البهيشي بمستوى الاستعدادات التعليمية التي اتبعتها إدارات المدارس للعام الدراسي الجديد ، داعيا إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعملية التربوية لتحقيق نتائج مثمرة والخروج بعام دراسي متميز.

كما تفقد مدير مكتب التربية في مديرية بروم ميفع سير أعمال التأهيل والصيانة التي تشهدها مدرستي 26 سبتمبر والسيد أروى والتي يجري تنفيذها بدعم من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني ومتابعة وإشراف قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت ممثلة بالأستاذ جمال عبدون وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب الوزارة بالمحافظة.

وحث قائد طالب البهيشي القائمين على المشروعين على سرعة استكمالهما وفقا للمواصفات المتفق عليها والفترة الزمنية المحددة ، مؤكدا أن تأهيل مدرستي 26 سبتمبر والسيدة أروى بشكل كامل تضاف إلى حزمة مشاريع تعليمية شهدتها مديرية بروم ميفع للارتقاء بالعملية التعليمية.