ظم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت مساء يوم الخميس بالتنسيق مع ملتقى الفرق التطوعية ومعهد رندا دورة تدريبية حول صناعة المبادرات المجتمعية ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع 5ديسمبر  بمشاركة 40متدربا ممثلين عن الفرق والمبادرات التطوعية. 
 


وفي افتتاح الدورة التدريبية اوضح مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم محمد باشعيب بان الدورة تأتي ضمن باكورة البرامج التدريبية التي ينفذها المكتب لتأهيل منظمات المجتمع المدني بما فيها الفرق والمبادرات التطوعية. 



ولفت مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم إلى اهمية التطوع ودوره البارز في إعداد المتطوعين على مستوى العالم واثرهم الملحوظ في الواقع وتأثيرهم في المجتمع. 
 


من جهته رحب رئيس ملتقى الفرق التطوعية بتريم صالح سالمين بالمشاركين مؤكدا على اهمية الاستفادة من الدورة التدريبية والتي تهدف إلى صناعة مبادرات مجتمعية تمثل نقلة نوعية للفرق التطوعية وتنفيذ مبادرات تلامس احتياجات المجتمع



وخلال الدورة التدريبية التي حاضر فيها اخصائي التطوير المؤسسي  سامي مسلم  تعرف المشاركين في الدورة على مهارات ومعارف إعداد المبادرات بطرق حديثه ومواكبة للتغييرات الجديده