حقق فريق مديرية المنصورة في العاصمة عدن بطولة الشيخ/ محمد بن زايد بعدن بتغلبه في المباراة النهائية على فريق خورمكسر بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهم في ملعب الحبيشي بكريتر .

 

وكرم الاستاذ فضل الجعدي مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي والدكتور/ عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعدد من المسئولين فريق المنصورة بكأس البطولة وفريق خور مكسر بكأس الوصيف . 

 

وتوج فريق التضامن بكأس البطولة بفوزه على فريق الشعب بهدف مقابل لاشيء في نهائي الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم في المكلا بحضرموت .

وكرمت اللجنة المنظمة فريق التضامن بكأس البطولة وفريق الشعب كأس الوصيف .

 

وحظيت المباراة النهائية بتغطية مباشرة عبر قناة الغد المشرق .

 

وشهد نهائي أبين حضور جماهيري غفير لم يتسع لها ملعب البلدية في زنجبار حيث تمكن فريق الجيل من الحصن الفوز بكأس الشيخ محمد بن زايد بتغلبه على فريق خنفر من جعار بهدف مقابل لا شيء .

 

يذكر أن الانشطة والفعاليات الرياضية والثقافية التي نفذت خلال شهر نوفمبر في عدن ولحج وأبين وحضرموت والضالع وحملت اسم بطولة الشيخ محمد بن زايد كانت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وتأتي ضمن إحتفالات شعبنا الجنوبي بالعيد الوطني الـ 53  لذكرى الـ 30  من نوفمبر المجيدة ، ووفاءً وتخليداً لشهدائنا وشهداء اشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.