إما أن تكون بقرة أرجوانية وإما لا، إما أن تكون مرئياً ورائعاً، وإما لا. اصنع اختيارك،.اصنع المنتجات الملفتة للنظر التي يبحث الأشخاص المناسبين عنها. وكتاب "البقرة الأرجوانية" يوضّح سبب وماهية، وكيفية لفت النظر.
بين طيات هذا الكتاب ستعرف ما هو القاسم المشترك بين آبل وستارباكس، والشركات الرائدة؟ كيف تُحقق نمواً مذهلاً؟ وكيف تترك خلفها العلامات التجارية المعروفة وهي تعاني؟ إن قائمة التحقق القديمة التي يستخدمها المسوقون والتي تضم العناصر التالية: السعر، والترويج، والدعاية لم تعد تنفع. انتهى العصر الذهبي للإعلان، وحان الوقت لإضافة عنصر جديد: البقرة الأرجوانية، وهي التي تصف شيئاً استثنائياً شيئاً غير بديهي ومثير وغير معقول.
في كتابه الجديد الأكثر مبيعاً "البقرة الأرجوانية" يحثك سيث غودون على وضع بقرة أرجوانية في كل ما تبنيه، وكل ما تفعله، لإنشاء شيء ملحوظ حقاً. إنه بيان لأي شخص يريد المساعدة في إنشاء منتجات وخدمات تستحق التسويق في المقام الأول.
المؤلف
سيث جودين هو مؤلف ثمانية عشر كتاباً رائجاً عالمياً غيرت طريقة تفكير الناس حول العمل وتمت ترجمتها إلى ثمانية وثلاثين لغةً، من بينها إطلاق الفكرة الفيروسية، تسويق الرُّخصة، بقرة أرجوانية، قبائل، الغطسة، مسمار العجلة، انكز الصندوق، وكل المسوقين كاذبون. هو كاتب المدونة التسويقية الأكثر شعبية في العالم. هو مؤسس ورشة altMBA على الإنترنت، ومدير تنفيذي سابق في موقعsquidoo.com ، والرئيس التنفيذي السابق للتسويق المباشر في yahoo ومؤسس الشركة الناشئة الرائدة على الإنترنت yoyodyne. يمكنك أن تتعرف إليه أكثر على موقعه الخاصsethgodin.com .