نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الإثنين، دورة الإسعافات الأولية لـ20 متدربة بمنطقة الظمر.
وفي حفل ختام الدورة، التي أقيمت على مدى شهر وحاضر فيها المدرب الدكتور عبدالكريم عبداللاه حسين، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية  لانتقالي جحاف العقيد عبدالناصر الطبقي، حيّا فيها المتدربات، مشدداً على أهمية تقديم الخدمات في منطقة الظمر التي تعد منطقة نائية ومحرومة من أبسط مقومات الخدمات الصحية.
وأكد الطبقي في نفس الوقت أن المنطقة ستحضى بدعم من السلطة المحلية مستقبلاً، والمجلس الانتقالي، كغيرها والمناطق النائية الأخرى في المديرية التي حرمت من كل أنواع الدعم والخدمات الأساسية.
كما ألقت رشا أحمد مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المديرية كلمة مقتضبة، حيّت من خلالها المتدربات على الحضور والمشاركة والانضباط في الدورة، متمنية لهن التوفيق والنجاح.
وأكدت رشا أحمد محمد، اهتمام إدارة المرأة في تنفيذية انتقالي المديرية بكل احتياجات المرأة من تأهيل ودعم وتقديم المزيد من العمل من أجل الارتقاء بالمرأه إلى المكان المناسب بعد سنوات طويلة من الحرمان والتجاهل.
وفي ختام الحفل حيث تم توزيع الشهادات التقديرية على المدربات من قبل السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية.
حضر حفل الختام مدير عام المديرية صالح عبيد الحاج، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور ناشر حسن.