التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد، سالم حميد باعوضة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة.
وفي اللقاء، الذي حضره الأستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو وحدة شؤون المفاوضات، اطّلع الخُبجي من رئيس تنفيذية انتقالي ميفعة على مستجدات الأوضاع التي تشهدها مديرية ميفعة، وكذا عمل القيادة المحلية والأنشطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية، وبرامجها وخططها للفترة المستقبلية.
وأضاف باعوضة أن ما يتعرض له أهالي مديرية ميفعة من قبل المليشيات الإخوانية الإرهابية، يستدعي التدخل العاجل من قبل دول التحالف العربس لفرض تنفيذ بنود اتفاق الرياض، وإيقاف تلك الحملات الهمجية المُتكررة.
 
ودعا الخُبجي قيادة المجلس الانتقالي في مديرية ميفعة بذل مزيدٍ من الجهود والتقرّب أكثر من أحوال المواطنين وملامسة همومهم، وتكريس الأنشطة والبرامج باتجاه المساهمة في التخفيف من معاناتهم، مؤكدًا أن محافظة شبوة ستعود إلى أيدي أبنائها في القريب العاجل بإذن الله.
وأكد على أن ما ترتكبه المليشيات الإرهابية من انتهاكات صارخة بحق المدنيين والأبرياء، ومنتسبي النخبة الشبوانية في مديرية ميفعة، لايمكن القبول به والسكوت عنه.
وأشار الخبجي إلى أن تلك الانتهاكات الاجرامية والانتقامية تكشف حقيقة تلك المليشيات التي لا تقبل الآخر، وتجابه بالقمع كل من يرفض سياساتها ونهجها.