بدعم من فاعل خير ،وتحت رعاية الدكتور / عمر با محسون دشن إئتلاف الأمل التنموية بمديرية التواهي  بالعاصمة عدن حملة توزيع تمور رمضان ،تنفيذ مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الانسانية .

وخلال فعالية التدشين  اشاد مدير عام مديرية التواهي / كتبي عمر كتبي بحملة توزيع التمور الرمضانية التي تنفذها مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية بدعم من إئتلاف الامل التنموية .

فيمل  أوضحت رئيسة مؤسسة السناء للتنمية والأعمال الإنسانية / سناء المقبلي، أن  الحملةفي مديرية التواهي شملت التوزيع على ١٢ مربع.كل مربع فيه ٣٠ اسرة مستفيدة من التمور الرمضانية مشيرة الى ان عملية التوزيع تمت عبر اللجان المجتمعية في المديرية .

وتزامن ذلك مع توزيع التمور ايضا على مديرية الشيخ عثمان والتي تحتوي على عشر مربعات في الكود العثماني والممدارة بواسطة جمعية البر والاحسان .

وتأتي عملية التوزيع ضمن المشروع الرمضاني لتوزيع التمور والذي شمل  توزيع (٣٥٠٠) كرتون تمر على (٣٥٠٠) أسرة من ذوي الإحتياجات في جميع مديريات العاصمة عدن وفي محافظة لحج .كمرحلة ثانية ،حيث سبقتها مرحلة اولى تمثلت بتوزيع (٧٠٠) كرتون كبير من التمر ل(١٤٠٠) أسرة في مديريات مدينة عدن ،وسيلحق ذلك تنفيذ المرحلة الثالثة التي ستهدف إلى توزيع سلل غذائية  على الأسر المحتاجة،واضافت ان كل تلك المشاريغ الخيرية والإنسانية تأتي تحت شعار ( عدن في قلوبنا ) مؤكدة انه سيتم مراعاة الظروف الراهنة والمتعلقة بالالتزام بالاجراءات الإحترازية للوقاية  من مرض كورونا، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع مدراء عموم المديريات في توزيع التمور للاسر المحتاجة .