أختتم يوم أمس الجمعة الموافق ٤ يونيو ٢٠٢١ دوري فقيد الوطن الشيخ جميل العاقل السالمي  بحضور جماهيري مهيب من أبناء محافظة أبين وقيادات العاصمة عدن بعد تنظيم رائع للبطولة التي جرت احداثها في شهر مايو واختتم بيوليو.

 

حيث جمع النهائي الذي أقيم في محافظة ابين مديرية جعار منطقة المخزن ملعب الفقيد جميل العاقل  بين فريقي شعلة ابين و الكاظمية بحضور جماهيري كبير لبطولة محلية ، حيث فاز فريق الشعلة بهدفين نظيفين نال على أثرها كأس البطولة .

 

من جانبه شكر الأخ معاذ جميل السالمي كل الحضور على رأسهم العقيد/ عبدالله الحيدري، والعقيد/ سند على ناصر هادي وبقية الحضور على حضورهم ختام البطولة وتشريفهم لمنطقة الفقيد والبطولة البسيطة التي اقيمت تكريما وذكرى للفقيد السالمي .

 

وفي ختام هذا النهائي الرياضي تم تكريم الفريقين من قبل محمد جميل السالمي ابن الفقيد وكبار الشخصيات الحاضرة وتسليم كأس البطولة لفريق الشعلة وكأس المركز الثاني لفريق الكاظمية وتكريم الهدافين وافضل لاعب بالبطولة .

 

حضر نهائي البطولة كلاً العقيد /عبدالله الحيدري و العقيد /سند علي ناصر هادي والعقيد /محمد القاهره والعقيد/علي الموصل والمقدم/وضاح عقيل والقائد /سليم شوعان والمهندس /اكرم احمد الحسني والناشط /احمد الرقب والمهندس /علي سالم الحسني والملازم /محمد الحسني والناشط /اصيل عادل والناشط /احمد سالم الحسني والناشط /محمد سالم الحسني