يواصل وزير الداخلية اليمني المحسوب على تيار الإخوان اللواء إبراهيم حيدان إصدار القرارات بشأن تعيين مسؤولين أمنيين موالين له في محافظة أبين التي تعيش أوضاع أمنية غير مستقرة منذ اجتياحها من قبل ميليشيا الإخوان الإرهابية.

وأصدر الوزير قراراً يقضى بتعيين المقدم عادل محمد عبدالله العوسجي مديراً لشرطة لودر وذلك عقب أيام من تقديم المدير السابق استقالته من المنصب على خلفية أحداث الاشتباكات التي شهدتها المديرية بين الأهالي والميليشيات الإخوانية المتمركزة خارج لودر.

أضافت مصادر محلية في لودر أن قرارات الوزير تأتي ضمن مخطط العبث بأمن واستقرار لودر التي كانت الدرع الحصين ضد مخططات التنظيمات الإرهابية على مدى سنوات ، مشيرة إلى أن ما حدث خلال الأيام الماضية من عملية اجتياح لمدينة لودر لفرض مدير الأمن المعين من قبل الإخواني حيدان تأكيد على أن ما تسمي نفسها الشرعية تريد تسليم لودر للإرهاب انتقاما لدورها في محاربة الإرهاب.

وكان مدير أمن مديرية لودر بمحافظة أبين ، الملازم أول جعفر الخلع، قدم استقالته من منصبه إلى مدير شرطة أبين العقيد علي ناصر الذيب، ووزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان بعد معركة دامية لتنصيبه خلفت عدد من القتلى والجرحى.